ما هي الآثار الجانبية المرتبطة بنقل الدهون؟

Featured Image

في حين أن معظم الناس يعتقدون أن بعض علامات الشيخوخة ترجع إلى التجاعيد وترهل الجلد ، فإن السبب الأساسي الفعلي هو فقدان الحجم. نقل الدهون (وتسمى أيضا تطعيم الدهون) هي عملية أخذ الدهون من منطقة واحدة من الجسم واستخدامها لتعزيز منطقة مختلفة. في Dr. Jaime S. Schwartz MD ، يمكن لفريقنا مساعدتك على استعادة شبابك من خلال جراحة نقل الدهون. تشمل مزايا جراحة نقل الدهون استخدام الأنسجة الخاصة بك بدلاً من المواد الغريبة مثل الزرع.

أثناء الاستشارة الخاصة بك ، سيقوم جراح التجميل المعتمد من قبل المجلس الدكتور خايمي شوارتز بمراجعة خياراتك ، مثل نقل الدهون إلى الأرداف ، ونقل الدهون إلى الثدي ، ونقل الدهون من المعدة إلى الأرداف. يستخدم الدكتور شوارتز تقنيات مجربة وفعالة لتوفير نتائج نقل الدهون الطبيعية للوجه والجسم. يجب أن يكون لدى المرشح المثالي لهذا الإجراء بشرة قوية ومرنة ولديه توقعات واقعية بشأن نتائجها. لمعرفة المزيد حول جراحة نقل الدهون ، مثل الآثار الجانبية لنقل الدهون والنتائج ، حدد موعدًا مع الدكتور شوارتز في بيفرلي هيلز ، كاليفورنيا.

ماذا يحدث في نقل الدهون؟

يمكن العثور على الخلايا الدهنية في كل مكان على الجسم ، ولكن ليس دائمًا في أفضل الأماكن. أثناء عملية نقل الدهون ، يمكن أخذ الدهون غير المرغوب فيها من البطن والوركين والأجنحة ثم نقلها إلى منطقة أخرى بغرض إضافة حجم. كما هو الحال مع جميع إجراءات الجراحة التجميلية ، من المهم إجراء تقييم صحي شامل. عند التشاور مع الدكتور شوارتز ، سنقوم بإجراء اختبار ومناقشة المجالات التي يتم علاجها.

المرضى الذين يستفيدون من جراحة نقل الدهون هم الأفراد الذين يرغبون في تحديد الجسم أو زيادة المناطق التي تعاني من مشاكل. على سبيل المثال ، إذا لم تكن مهتمًا بزراعة الثدي المالحة أو السيليكونية ، يمكن أن يوفر نقل الدهون بديلاً طبيعياً دون توقف أو خطر التمزق. يمكن للآخرين استخدام الأنسجة الدهنية لاستعادة الحجم المفقود في الوركين والأرداف للحصول على شخصية الساعة الرملية المثيرة. هذا هو المعروف أيضا باسم رفع بعقب البرازيلي ، أو BBL.

يتم إجراء تطعيم الدهون في الوجه مع شفط الدهون في العيادات الخارجية في منشأتنا تحت التخدير العام. يختلف مقدار الوقت اللازم لشفط الدهون وتطعيم الدهون بناءً على كمية الدهون التي يتم إزالتها وحجم المنطقة التي يجب تعزيزها. يتم تحضير الدهون من خلال عملية تنقية صارمة للحصول على أفضل فرص النجاح. عندما يكون ذلك ممكنًا ، يستخدم الدكتور شوارتز شقوقًا صغيرة تؤدي إلى الحد الأدنى من التندب في بيفرلي هيلز ، كاليفورنيا.

بمجرد تحضير الدهون ، يتم حقنها في أي من المجالات التالية:

  • نقل الدهون إلى الأرداف

  • نقل الدهون إلى الوركين

  • نقل الدهون لوجه

  • نقل الدهون إلى الثديين

نقل الآثار الجانبية الدهون

على الرغم من أن نقل الدهون يعد إجراءً آمناً بشكل عام ، إلا أن المرضى يجب أن يدركوا المخاطر المحتملة والآثار الجانبية للجراحة. سيقدم الدكتور شوارتز تعليمات ما بعد العملية حتى تتمكن من الاعتناء بالموقع الجراحي والحصول على أفضل النتائج لنقل الدهون. يمكن للمرضى أن يتوقعوا كدمات وتورم في المناطق المعالجة لبضعة أسابيع ، لذلك سوف تحتاج إلى بعض الوقت من العمل للشفاء. هناك فرصة لإعادة امتصاص بعض الدهون المحقونة خلال الأشهر القليلة الأولى بعد الجراحة ، لكن هذا أمر شائع لدى معظم المرضى. بعض الآثار الجانبية لنقل الدهون تشمل على سبيل المثال لا الحصر:

  • خدر مؤقت

  • بعض الكدمات والتورم

  • ندوب صغيرة قد تتلاشى مع مرور الوقت

  • فقدان بعض الدهون من المنطقة المحقونة

تحديد موعد نقل الدهون

الشيخوخة ، وفقدان الوزن ، والعوامل البيئية تسهم جميعها في فقدان الحجم في مناطق مختلفة من الجسم. يمكن تحقيق مظهر أكثر اكتمالا وأكثر شبابا من خلال استخدام جراحة نقل الدهون التي يقوم بها طبيب ماهر. تعتبر إجراءات مثل تطعيم دهون الوجه أو BBL من بين التطورات الأكثر إثارة والمتطورة في الطب التجميلي. في Dr. Jaime S. Schwartz MD ، نفهم أن اختيار الجراح المناسب يسير جنبًا إلى جنب مع نتائج ممتازة لنقل الدهون.

يقوم الدكتور جيمي شوارتز ، الجراح التجميلي المعتمد من قبل المجلس ، بإجراء عملية تطعيم للدهون لحل مشاكل التجميل الشائعة وإعادة أيدي الوقت. عندما يأتي المرضى إلى عيادتنا ، يلتزم فريقنا بتوفير أفضل تجربة ممكنة. لمعرفة المزيد حول إجراءات مثل BBL ، أو نقل الدهون إلى الأرداف ، أو نقل الدهون إلى الثدي ، أو نقل الدهون من المعدة إلى الأرداف ، يمكنك الوصول إلى موعد وتحديد موعده في مكتبنا في بيفرلي هيلز ، كاليفورنيا.

* معلومات المادة كلها قابلة للتغيير. قد تحتوي الصور على نماذج. النتائج الفردية ليست مضمونة وقد تختلف.

True

What Are The Side Effects Associated With A Fat Transfer?

Featured Image

While most people think that some signs of aging are due to wrinkling and sagging skin, the actual underlying cause is the loss of volume. Fat transfer (also called fat grafting) is the process of taking fat from one area of the body and using it to enhance a different area. At Dr. Jaime S. Schwartz MD, our team can help you restore your youth through fat transfer surgery. The advantages of fat transfer surgery include using your own tissue rather than a foreign material such as an implant.

During your consultation, board-certified plastic surgeon Dr. Jaime Schwartz will review your options, such as fat transfer to buttocks, fat transfer to breast, and fat transfer from the stomach to buttocks. Dr. Schwartz uses proven and effective techniques to provide natural fat transfer results for the face and body. The ideal candidate for this procedure should have firm, elastic skin and have realistic expectations about their outcome. To learn more about fat transfer surgery, such as fat transfer side effects and results, schedule an appointment with Dr. Schwartz in Beverly Hills, CA.

What happens in a fat transfer?

Fat cells can be found everywhere on the body, but not always in the best places. During a fat transfer surgery, unwanted fat can be taken from the abdomen, hips, and flanks and then transferred to another area for the purpose of adding volume. As with all plastic surgery procedures, it is important to have a thorough health assessment. At your consultation with Dr. Schwartz, we will perform an examination and discuss which areas are being treated.

Patients that benefit from fat transfer surgery are individuals who desire body contouring or augmentation of problem areas. For example, if you are not interested in saline or silicone breast implants, a fat transfer can provide a natural alternative without the downtime or risk of rupture. Others can use fatty tissue to restore lost volume in the hips and buttocks for a dramatic hourglass figure. This is also known as a Brazilian butt lift, or BBL.

Facial fat grafting with liposuction is performed on an outpatient basis at our facility under general anesthesia. The amount of time required for liposuction and fat grafting differs based on the amount of fat being removed and the size of the area that must be enhanced. The fat is prepared through a strict purification process for the best chances of success. When possible, Dr. Schwartz uses small incisions that result in minimal scarring in Beverly Hills, CA.

Once the fat is prepared, it is then injected into any of the following areas:

  • Fat transfer to buttocks

  • Fat transfer to hips

  • Fat transfer to face

  • Fat transfer to breasts

Fat transfer side effects

Although a fat transfer is generally a safe procedure, patients should be aware of the potential risks and side effects of surgery. Dr. Schwartz will offer post-procedure instructions so you can take care of the surgical site and get the most optimal fat transfer results. Patients can expect the treated areas to be bruised and swollen for a few weeks, so you will want to take some time off from work to heal. There is a chance that some of the injected fat may be reabsorbed during the first several months after surgery, but this is a common occurrence in most patients. Some fat transfer side effects include but are not limited to:

  • Temporary numbness

  • Some bruising and swelling

  • Small scars that may fade over time

  • Loss of some fat from the injected area

Schedule a fat transfer appointment

Aging, weight loss, and environmental factors all contribute to volume loss in different regions of the body. Restoring a fuller, more youthful appearance can be accomplished through the use of fat transfer surgery performed by a skilled and experienced practitioner. Procedures such as facial fat grafting or BBL are among the most exciting and cutting-edge developments in aesthetic medicine. At Dr. Jaime S. Schwartz MD, we understand that choosing the right surgeon goes hand-in-hand with excellent fat transfer results.

Board-certified plastic surgeon Dr. Jaime Schwartz performs fat grafting to resolve common cosmetic issues and turn back the hands of time. When patients come to our clinic, our team is committed to providing the best experience possible. To learn more about procedures such as BBL, fat transfer to buttocks, fat transfer to breast, or a fat transfer from the stomach to buttocks, reach out and schedule an appointment at our office in Beverly Hills, CA.

* All information subject to change. Images may contain models. Individual results are not guaranteed and may vary.