الرضاعة الطبيعية وجراحة الحلمة المقلوبة - كيف يؤثر أحدهما على الآخر

inverted nipple breastfeeding

النساء في بيفرلي هيلز اللائي يتعاملن مع حلمات مقلوبة على أحد الثديين أو كليهما ليسوا وحدهم. في الواقع ، 9-10٪ من النساء لديهن حلمة مقلوبة أو مسطحة لا تستجيب لتحفيز أو تغير درجة الحرارة. إنها قضية أكثر شيوعًا مما قد تتصور ، والنساء اللواتي يرغبن في إرضاع أطفالهن بعد الولادة على رأس قائمة الأشخاص الذين يبحثون عن وسيلة لتصحيحها. والخبر السار هو أن الأمهات اللاتي قامن بحلمات مقلوبة يمكن أن يخضعن لجراحة تصحيح الحلمة المقلوبة ولا يزالن يرضعن أطفالهن حديثي الولادة.

جراح التجميل الحاصل على شهادة البورد الدكتور خايمي شوارتز هو واحد من أفضل جراحي التجميل في البلاد. بفضل ممارسته الخاصة في بيفرلي هيلز ، كاليفورنيا ، مكنته خلفيته الطبية والجراحية الواسعة من مساعدة عدد لا يحصى من المرضى الذين يعانون من عدد لا يحصى من القضايا التجميلية والطبية بما في ذلك الحلمات المقلوبة. النساء اللائي قلبن الحلمات ويشعرن بالقلق من الرضاعة الطبيعية يتطلعن إلى الدكتور شوارتز للحصول على الدعم الجراحي والعاطفي لتصحيح هذه المشكلة. فيما يلي بعض المعلومات حول كيف يمكن للتصحيح الجراحي للحلمات المقلوبة أن يعطي الأمهات أملاً في إمكانية الرضاعة الطبيعية بنجاح وكيف يمكن للدكتور شوارتز المساعدة.

سبب حلمات مقلوبة أو مسطحة


النساء ، وكذلك الرجال ، في منطقة بيفرلي هيلز الذين يتعاملون مع حلمات مقلوبة أو مسطحة يواجهون مشكلة تشريحية في صدورهم. السبب الرئيسي لهذه المشكلة هو الفرد الذي يولد مع الأنسجة الضامة وقنوات الثدي قصيرة للغاية. عندما يحدث هذا ، يتم سحب الحلمة إلى الداخل والتي لا تسمح لها بالانقباض عند التحفيز بواسطة درجة الحرارة أو اللمس. هذا يمكن أن يكون محزن للغاية بالنسبة للنساء الذين يرغبون في الرضاعة الطبيعية في المستقبل.

درجات مختلفة من الانقلاب


يمكن أن يساعدك العمل عن كثب مع جراح تجميل خبير ذو خبرة في مجال الطب مثل الدكتور شوارتز في تحديد أفضل مسار للمريض. في استشارة أولية ، سيحدد الدكتور شوارتز درجة الانقلاب التي ستساعده على تحديد العلاج المناسب لتحقيق النتائج المثلى.

يتم تصنيف انعكاس الحلمة على مقياس من 1 إلى 3 ، ويكون عامل 3 هو الأكثر شدة. في بعض الحالات ، يمكن للنساء اللاتي لديهن تقدير 1 أو 2 البحث عن خيارات بديلة غير جراحية مثل أكواب الشفط لسحب الحلمة يدويًا قبل الرضاعة الطبيعية. عندما تعاني امرأة من انقلاب 2 من الدرجة ، فغالبًا ما لا تعمل أكواب الشفط ، أو لا يظل حلمة المرأة متعاقدة لفترة زمنية طويلة كافية للرضاعة الطبيعية. يتطلب انقلاب الصف 3 تلقائيًا إجراء عملية جراحية لإصلاح هذه الحالة.

جراحة تصحيح الحلمة المقلوبة


لكي تتمكّن المرأة في منطقة بيفرلي هيلز من إجراء عملية انقلاب ناجحة في الحلمة ، من الضروري العثور على الجراح المناسب. أنسجة الثدي ومنطقة الحلمة هي أجزاء معقدة من الجسم يمكن أن تؤثر على الرضاعة الطبيعية. قام الدكتور شوارتز بإتقان إجراء تصحيح الحلمة المقلوب Signature من أجل منح النساء أفضل الاحتمالات لإصلاح الحالة. يتم إجراء شق صغير الحجم في قاعدة الحلمة من أجل الوصول إلى الأنسجة والقنوات التي يتم شدها بشدة. بدقة جراحية ، سيقوم الدكتور شوارتز بتحرير التوتر من أجل السماح للحلمة بالخروج للخارج. يتم إغلاق الشق أثناء ترك الحلمة للخارج أثناء عملية الشفاء. عادة ما يستغرق هذا الإجراء أقل من ساعة ويمكن أن يتم تحت التخدير الموضعي.

الرعاية بعد الجراحة هي المفتاح


تعد عملية قلب الحلمة إجراءً دقيقًا ومعقدًا للغاية. تتكون منطقة الثدي من الأوتار والأربطة وقنوات الحليب التي تساعد في الرضاعة الطبيعية. إذا تم تغيير قنوات الثدي لدى المرأة أو تلفها أثناء جراحة الانقلاب ، فقد يتسبب ذلك في مشاكل في المستقبل. إن العثور على الجراح التجميلي المؤهل مثل الدكتور شوارتز هو عنصر أساسي في إجراء عملية انقلاب ناجحة للحلمة. الدكتور شوارتز هو خبير بارز في منطقة بيفرلي هيلز وأجرى المئات من إجراءات تصحيح الحلمة المقلوبة ، مما يسمح للنساء بتمريض أطفالهن بنجاح. إن إجراء هذا الإجراء الجراحي تحت الأيدي الماهرة لجراح التجميل المعتمد من قبل المجلس مثل الدكتور شوارتز يمكنه القضاء على المخاوف المستقبلية بشأن الرضاعة الطبيعية بسبب الحلمات المقلوبة أو المسطحة.

الرضاعة الطبيعية بعد جراحة الحلمة المقلوبة


إذا كانت الجراحة التصحيحية للحلمات المقلوبة هي الخيار الوحيد للمرأة ، فمن المهم الإشارة إلى أن إمدادات حليب الأم لا تتأثر. قد تكون المشكلة الوحيدة أن العرض قد يكون أقل عند الخروج من منطقة الحلمة. تظهر بعض الدراسات أن إمداد المرأة بحليب الأم بعد إجراء عملية قلب معكوسة أقل تأثراً إذا تم الحمل قبل خمس سنوات أو أكثر. في بعض الحالات ، يمكن لهرمونات المرأة أثناء الحمل أن تساعد في النتائج الجراحية للحلمة المقلوبة. قد تظل ثدي الأم متقلبة بسبب المساعدة من تقلب الهرمونات مما يعطي لأم جديدة نتائج أفضل بعد الجراحة.

الدكتور / خايمي شوارتز ، المقيم في بيفرلي هيلز ، هو خبير تجميل بارز في مجال مساعدة النساء اللائي يعانين من جراحة تصحيح الحلمة المقلوبة. يمكن للنساء اللواتي يتعاملن مع هذه المشكلة تصحيحهن بواسطة الدكتور شوارتز لأسباب تجميلية وكذلك مع احتياجات الرضاعة الطبيعية في المستقبل. يعطي إجراء توقيع الحلمة المقلوبة للتوقيع للمريض نتائج طبيعية وناجحة وحل دائم لهذه المشكلة. إذا كان لديك حلمات مقلوبة أو مسطحة ومستعدة لتصحيحها ، فنحن ندعوك للاتصال أو جدولة استشارة مع الدكتور شوارتز اليوم.

* معلومات المادة كلها قابلة للتغيير. قد تحتوي الصور على نماذج. النتائج الفردية ليست مضمونة وقد تختلف.

True

Breastfeeding and Inverted Nipple Surgery—How One Affects the Other

inverted nipple breastfeeding

Women in Beverly Hills who are dealing with inverted nipples on one or both breasts are not alone. In fact, 9-10% of women have an inverted or flat nipple that doesn’t respond to stimulation or change of temperature. It is a more common issue than you might think, and women who want to breastfeed after childbirth are at the top of the list of people who are searching for a way to correct it. The good news is that moms who have inverted nipples can undergo inverted nipple correction surgery and still breastfeed their newborns.

Board-certified plastic surgeon Dr. Jaime Schwartz is one of the top plastic surgeons in the country. Working out of his private practice in Beverly Hills, CA, his extensive medical and surgical background has enabled him to help countless patients with a myriad of cosmetic and medical issues including inverted nipples. Women who have inverted nipples and are concerned about breastfeeding look to Dr. Schwartz for surgical and emotional support to get this issue corrected. Here is some information on how surgical correction of inverted nipples can give moms hope that they can successfully breastfeed and how Dr. Schwartz can help.

The cause of inverted or flat nipples


Women, as well as men, in the Beverly Hills area who are dealing with inverted or flat nipples have an anatomical issue with their breasts. The main cause of this issue is due to an individual being born with connective tissues and breast ducts that are too short. When this occurs, the nipple is drawn inward which doesn’t allow it to contract out when stimulated by temperature or touch. This can be particularly distressing for women who are wanting to breastfeed in the future.

Different degrees of inversion


Working closely with an experienced, board-certified plastic surgeon like Dr. Schwartz can help determine the best course of action for a patient. At an initial consultation, Dr. Schwartz will determine the degree of inversion which will help him determine the appropriate treatment to achieve optimal results.

Nipple inversion is graded on a scale of 1 to 3, with a 3 factor being the most severe. In some cases, women who have a grade 1 or 2 can look to alternative, nonsurgical options like suction cups to manually pull the nipple out before breastfeeding. When a woman suffers from a grade 2 inversion, suction cups often don’t work, or a woman’s nipple doesn’t stay contracted for a long enough timeframe to breastfeed. Grade 3 inversion automatically requires surgery in order to repair this condition.

Inverted nipple correction surgery


In order for women in the Beverly Hills area to have a successful nipple inversion surgery, it is imperative to find the right surgeon. The breast tissue and nipple area are intricate parts of the body that can impact breastfeeding. Dr. Schwartz has perfected his Signature Inverted Nipple Correction procedure in order to give women the best odds to repair the condition. A micro-sized incision is made at the base of the nipple in order to access the tissues and ducts that are pulled too tight. With surgical precision, Dr. Schwartz will release the tension in order to allow the nipple to release outward. The incision is closed off while leaving the nipple out during the healing process. This procedure usually takes less than an hour and can be done under a local anesthetic.

Post-surgical care is key


Nipple inversion surgery is an extremely delicate and intricate procedure. The breast area is made up of tendons, ligaments, and milk ducts that aid in breastfeeding. If a woman’s breast ducts are surgically altered or damaged during inversion surgery, then it can cause future problems. Finding the right, qualified plastic surgeon like Dr. Schwartz is a key element in having a successful nipple inversion surgery. Dr. Schwartz is a leading expert in the Beverly Hills area and has performed hundreds of inverted nipple correction procedures, allowing women to successfully nurse their babies. Undergoing this surgical procedure under the skilled hands of a board-certified plastic surgeon such as Dr. Schwartz can eliminate future concerns about breastfeeding due to inverted or flat nipples.

Breastfeeding after inverted nipple surgery


If corrective surgery for inverted nipples is a woman’s only option, then it is important to note that their breast milk supply is not affected. The only issue may be that the supply might be less when exiting the nipple area. Some studies show a woman’s breastmilk supply after inversion surgery is less affected if done five or more years before becoming pregnant. In some cases, a woman’s hormones during pregnancy can even help the surgical results of an inverted nipple. A mother’s nipples may stay contracted due to help from fluctuating hormones giving a new mom even better results after surgery.

Based in Beverly Hills, board-certified plastic surgeon Dr. Jaime Schwartz is a leading expert when it comes to helping women with inverted nipple correction surgery. Women who are dealing with this issue can have them corrected by Dr. Schwartz for cosmetic reasons as well as with future breastfeeding needs. His Signature Inverted Nipple Correction procedure gives patients natural-looking, successful results and a permanent resolution to this problem. If you have inverted or flat nipples and ready to have them corrected, we invite you to call or schedule a consultation with Dr. Schwartz today.

* All information subject to change. Images may contain models. Individual results are not guaranteed and may vary.