الدكتور جايمي شوارتز - بيفرلي هيلز ، كاليفورنيا

الدكتور. جايم س. شوارتز

الدكتور Jaime S. Schwartz MD ، FACS ، حاصل على شهادة البورد في الجراحة التجميلية ، وعضو في الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل (ASPS) ، ودبلوماسي من المجلس الأمريكي لجراحة التجميل. يكرس الدكتور شوارتز نفسه لوضع سياسات تهدف إلى تعزيز السلامة والوعي لكل من المرضى والأطباء. وهو ملتزم بتعزيز التقدم في الطب ويعمل في العديد من لجان الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل ، بما في ذلك السياسة الصحية وسلامة المرضى والاتجاهات الناشئة وقياس الجودة والأداء وشبكة التجارب السريرية. كما حصل أيضًا على اعتراف وطني بالعديد من جوائز "اختيار الطبيب" و "الطبيب الرحيم".

رحلة إلى الجراحة التجميلية

عرف الدكتور شوارتز منذ صغره دائمًا أنه سيتابع الرعاية الصحية. إنه ينتمي إلى سلسلة طويلة من مقدمي الخدمات مثل أطباء القدم والباحثين والأطباء. عندما كان صغيرا ، كان والده يصطحبه إلى "جولة" حول المرضى في المستشفى في عطلات نهاية الأسبوع. قضى وقتًا في العمل في المكتب وبدأ في حضور العمليات الجراحية قبل السماح له بالقيادة. نشأ أيضًا في منطقة تُعتبر "مجموعة سرطانية" خاصة لسرطان الثدي وقد تأثرت بهذا شخصياً. 

عندما التحق بالكلية في جامعة تولين وحصل على بكالوريوس العلوم في البيولوجيا الخلوية والجزيئية ، تعمق أيضًا في الصحة وجسم الإنسان والمرض. اكتشف أن فضوله في هذا المجال قد يكون وراثيًا. فتحت عقله كتب من عمه (الذي لم يقابله قط) الدكتور جاي ميلتون هوفمان. تناقش كتب مثل Hunza: Secrets of the Worlds Oldest Living People (1968) and The Missing Link in the Medical Curriculum (1981) موضوعات مثل كيفية ارتباط النظام الغذائي والمرض ، وقد كُتبت قبل ذلك الوقت. قضى الدكتور شوارتز وقتًا في تعلم كل ما بوسعه حول هذه الموضوعات ووقتًا مخصصًا للبحث في معهد Ochsner الطبي ، أحد أكثر المراكز الموجهة نحو البحث في البلدان.

بعد وقت طويل في العمل ودراسة الرعاية الصحية ، تم قبول الدكتور شوارتز في كلية الطب بجامعة جورج تاون ، والتي تعد واحدة من أفضل خمس مدارس انتقائية في الولايات المتحدة. 

خلال الفترة التي قضاها في جورجتاون ، واصل توجهه في البحث والتعليم اللامنهجي بالإضافة إلى منهجه الطبي الصارم في مركز جورج تاون لومباردي الشامل للسرطان المشهور عالميًا ، وهو المعهد الوطني للسرطان المعتمد من المعاهد الوطنية للصحة. هنا كان قادرًا على التركيز على اهتماماته الرئيسية ، سرطان الثدي من خلال المشاركة في أبحاث السرطان على عقار تاموكسيفين ودورات مثل بيولوجيا الورم والأساس البيولوجي للسرطان.

كطالب في السنة الثالثة في الطب في الدورات السريرية ، كانت أول عملية جراحية له على الإطلاق كان من المقرر أن يساعدها هي استئصال الثدي لسرطان الثدي. بعد إزالة الثدي ، سأل عما إذا كان بإمكانه البقاء لرؤية إعادة بناء الثدي. هذا هو المكان الذي تغير فيه عالمه كله. عندما بدأ جراحو التجميل في إعادة بناء الثدي ، ناقشوا الخيارات المختلفة مثل الموسعات ، والغرسات ، وسدائل TRAM أو Latissimus المحلية ورفوف DIEP الوعائية الدقيقة. بدت الخيارات لا حصر لها وبدت العمليات الجراحية فنية للغاية. لقد كان مفتونًا جدًا. وخضع لمزيد من العمليات الجراحية التجميلية مثل شق الشفتين والحنك ، وإنقاذ الأطراف السكرية ، والعناية بالجروح. أصبح الواقع أنه كجراح تجميل يمكن أن يكون له دور فعال في التأثير على حياة الناس من خلال إعادة تجميعهم معًا. كان مدمن مخدرات.

تحت رعاية رئيس مجلس الإدارة ، كان الدكتور سكوت سبير جورج تاون لجراحة التجميل أحد أكثر الأقسام تأثيرًا في العالم لإعادة بناء الثدي. نتيجة لذلك ، صنف الجراحة التجميلية في مستشفى جامعة جورجتاون رقم 1 في قائمته لبرامج الإقامة التي أراد حضورها (حتى أعلى من جامعة هارفارد). كان هناك 71 موقعًا فقط في الولايات المتحدة بأكملها للتدريب على الجراحة التجميلية مباشرة من كلية الطب في الولايات المتحدة وتم قبوله في اختياره الأول. مهّد تدريبه هناك الطريق لمسيرته المهنية كواحد من أهم السلطات في جراحة الثدي.

كانت جراحة التجميل بجامعة جورج تاون واحدة من أولى أقسام الجراحة التجميلية في البلاد (وليس قسمًا للجراحة العامة) وكان البرنامج التدريبي واحدًا من الأقسام القليلة التي تم "دمجها" في ذلك الوقت. ما يعنيه ذلك هو أن الدكتور شوارتز أمضى سنواته الست كلها هناك يركز فقط على الجراحة التجميلية. (إذا لم يتم قبولك في كلية الطب ، فإن الطريقة الأخرى لتصبح جراح تجميل هي إكمال إقامة أخرى مثل الجراحة العامة لمدة 6 سنوات ثم إكمال زمالة لمدة عامين في الجراحة التجميلية. ولهذا السبب يقول بعض الأطباء إنهم حاصلون على شهادة Double-Board لأنهم يقسمون تدريبهم بين مجالات مختلفة).

خلال فترة تدريبه ، أكمل الدكتور شوارتز ما يقرب من 3000 إجراء أثناء تأليف المقالات وفصول الكتب المدرسية على الصعيدين الوطني والدولي بالإضافة إلى الملاحق النهائية والتعليمية والمجلات الخاصة لمجلة الجراحة التجميلية والترميمية التابعة للجمعية الأمريكية لجراحي التجميل. تمت مكافأة سلوكه اللطيف تجاه زملائه والمرضى بجائزة "Caring Star" من مستشفى جامعة جورجتاون (التي يقدمها المرضى لكبار مقدمي الرعاية الصحية في مستشفى جامعة جورج تاون). كما لعب دورًا نشطًا في تعليم طلاب الطب والمقيمين حيث حصل على أعلى جائزة تعليمية كـ "جائزة المعلم المقيم المتميز" لقسم الجراحة التجميلية وأيضًا جائزة "شهادة الاحتراف" من الطاقم الطبي في مركز مستشفى واشنطن.

سمحت الجوائز التي حصل عليها من التدريب للدكتور شوارتز بمتابعة الزمالة. عُرض عليه العديد من المناصب بما في ذلك برنامج هارفارد في Beth Israel Deaconess وعيادة Cleveland Clinic المشهورة عالميًا. قبل زمالة كليفلاند كلينك في تجميل الوجه والجسم المتقدم كمدرب إكلينيكي لبرنامجهم التدريبي. لقد أتيحت له فرصة العمل جنبًا إلى جنب مع الأطباء الرائعين الذين أجروا أول عملية "زراعة للوجه" في الولايات المتحدة ، كما كان قادرًا على التثقيف من خلال الإشراف على المقيمين وتعليمهم بعض فن جراحة الثدي التي تعلمها من جورجتاون ود. رمح.

مشهورة وطنيا 

تم تعيين الدكتور شوارتز في جنوب كاليفورنيا من قبل مستشفى المشيخية إنتر كوميونيتي كرئيس لجراحة التجميل بناءً على تفوقه الأكاديمي وسمعته الوطنية كجراح تجميلي بارز وجراح ترميم الثدي. هنا تم تكليفه ببناء أول قسم للجراحة التجميلية بالمستشفيات وإعادة البناء بعد برنامج نحت الجسم الهائل لإنقاص الوزن وإنشاء برنامج ترميم سرطان الثدي والإشراف عليه من الصفر. خلال فترة عمله كرئيس لقسم الجراحة التجميلية ، أجرى أكثر من 5000 عملية جراحية وأكثر من 10000 إجراء تجميلي. طور تقنيات جديدة لإعادة بناء سرطان الثدي باستخدام "AutoDerm" ، وأنشأ أول سجل تجنيب الحلمة بالمستشفيات ، وطور إرشادات وطنية لجراحة الثدي وزرعه ، وكان له دور فعال في الحصول على الاعتماد الوطني لمركز الثدي PIH من خلال برنامج الاعتماد الوطني لمراكز الثدي (NAPBC ) وكان باحثًا رئيسيًا في المرحلة الثانية من تجربة FDA السريرية لتصحيح ومنع ندبات الثدي التي تلتئم جيدًا. كما كان له دور فعال في تغيير ثقافة إعادة بناء الثدي حيث "حددت النساء اختياراتهن الخاصة" بشأن رعايتهن وخيارات العلاج. أصبح شخصية مجتمعية من المحاضرات في المستشفى ومحطة التلفزيون المحلية ، وحضور مجموعات دعم سرطان الثدي الشهرية وخلق حملة لجمع التبرعات تعرف باسم "تجديد من أجل العلاج" ®. فهم أفضل طريقة للتغلب على سرطان الثدي هو الكشف المبكر ، بدأ الدكتور شوارتز حدثًا سنويًا حيث سيحقن البوتوكس والفيلرز بجميع العائدات المتبرع بها إلى مركز الثدي PIH لتقديم تصوير الثدي بالأشعة السينية مجانًا لأولئك الذين لا يستطيعون تحمل تكاليفها. كان سيجمع ما يكفي من المال في يوم واحد من التبرع به من وقته لإجراء أكثر من 2 صورة شعاعية للثدي.  

تم تحفيز موظفي المستشفى على "Get Fit" وفقد الكثير منهم وعائلاتهم مئات الجنيهات. تم تكليف الدكتور شوارتز بمساعدة كل منهم على استعادة أجسادهم عن طريق نحت الجسم الجراحي. لقد أجرى المئات من عمليات شد البطن (بما في ذلك شد محيطي ، وفلور دي ليز ، ورفع الجسم السفلي) ، ورفع الذراع ، ورفع الفخذين ، ورفع الظهر ، ورفع الثدي مع وبدون زراعة وكذلك شفط الدهون. 

واصل دوره القيادي النشط في رعاية المرضى وسلامتهم ، من خلال العمل في العديد من اللجان في مستشفى المشيخية المشتركة ، بما في ذلك سلامة المرضى وتجربة المريض والإدارة الجراحية والإشراف على البحوث. تقديراً لأخلاقيات "المريض أولاً" وعمله الجاد ، حصل على أعلى جائزة لتميز الأطباء.

اللجان الوطنية

  • الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل - لجنة تطوير القيادة ، 2015 إلى الوقت الحاضر: عضو
  • الجمعية الأمريكية لجراحة التجميل - مجموعة عمل تطوير أداء قياس إعادة بناء الثدي ، 2014 إلى الوقت الحاضر: عضو
  • الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل- لجنة تحرير PSEN- اللجنة الفرعية الجمالية ، 2014 إلى الوقت الحاضر: عضو
  • الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل - لجنة التعليم العام ، 2014 إلى الوقت الحاضر: عضو
  • لجنة تطوير أبحاث الجراحات التجميلية الأمريكية ، 2014 حتى الآن: عضو
  • الجمعية الأمريكية لشبكة جراحي التجميل - لجنة التجارب السريرية ، 2013 إلى الوقت الحاضر: عضو
  • الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل - لجنة قياس الجودة والأداء ، 2013 إلى الوقت الحاضر: عضو
  • الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل - لجنة سلامة المرضى ، 2013 إلى الوقت الحاضر: عضو
  • الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل- ASPS / ASAPS ، لجنة الاتجاهات الناشئة ، 2013 حتى الوقت الحاضر: عضو
  • الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل - لجنة السياسة الصحية ، 2012 إلى الوقت الحاضر: عضو
  • مجموعة عمل الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل وإعادة بناء الثدي باستخدام موسعات الأنسجة والزرع ، 2011-12: عضو
  • لجنة الإدارة الجراحية في مستشفى المشيخية المشتركة بين المجتمعات ، 2012-2014: عضو
  • لجنة السرطان في مستشفى المشيخية المشتركة ، 2010-2014: عضو
  • لجنة الإشراف على أبحاث المستشفيات المشيخية المشتركة ، 2011-2014: عضو
  • لجنة تجربة المرضى المشيخية المشتركة بين مجتمعات المرضى ، 2012-2014: عضو
  • لجنة السلامة المشيخية في مستشفى المشيخية المشتركة ، 2012-2014: عضو

العروض

  • مؤتمر آسيا والمحيط الهادئ للأمراض الجلدية والتجميل. طوكيو ، اليابان أغسطس 2018
  • عمليات جراحية بلاستيكية مساعدة في الوذمة الشحمية صبور. هل هناك ضرورة طبية؟ جمعية أبحاث اضطرابات الدهون. سولت لايك سيتي ، يوتا ، في أبريل ، 2017
  • ليبو ليفت ™. العرض الجمالي. لاس فيغاس ، نيفادا. يوليو 2017
  • البوتوكس لعلاج التشنج المهبلي. المعرض الجمالي. لاس فيغاس ، نيفادا. يوليو 2017
  • ليبو ليفت ™. برنامج الأطباء التلفزيوني. 22 مارس 2017
  • سرطان وإعادة بناء الثدي التجميلية ، هل هناك فرق؟ مؤتمر الجراحة التجميلية والتجميلية. The Grand، Long Beach، CA November، 2014
  • الاتجاهات الحالية في الجراحة التجميلية. تفعيل تسجيل ويتير التلفزيون. مجلس مدينة ويتير ، ويتير ، كاليفورنيا ، 2013
  • مستشفى ويتير ، كاليفورنيا. خدمات العناية بالبشرة والجمالية بين المجتمعات. فعالية المتحدثين المجتمعيين ، المشيخية ، أبريل 2011
  • مستشفى ويتير ، كاليفورنيا. بين المجتمعات حالة الفن خيارات الجراحة التجميلية. حدث المتحدث المجتمعي ، المشيخي ، يناير 2011
  • خيارات إعادة بناء الثدي. الشاي للناجين من سرطان الثدي. بريا ، كاليفورنيا أكتوبر ، 2010
  • تكبير الثدي. مؤتمر كبار المقيمين أوستن ، تكساس سوبوسكولار ، شوارتز ، شبيبة. تقييم نتائج تشوه الثدي بعد يناير 2009
  • بواسطة مؤلف كبير سان دييغو ، CA ASAPS تكبير الثدي. تم تقديمه في Submuscular⋅Spear SL، Schwartz JS، Dayan JH، Clemens MW. تقييم نتائج تشوه الثدي بعد مايو 2008
  • أريكة الأريكة ، شوارتز JS. استخدام العلاج بالخلايا الحية ثنائية الطبقات في التئام الجروح المتمردة. عرض ملصق مجردة في ندوة النهوض برعاية الجروح ، سان أنطونيو ، تكساس ، مايو 2006.

شهادات زبائننا

"الدكتور شوارتز وطاقمه في معهد Roxbury جعلوا تجربتي مع الجراحة التجميلية تجربة رائعة. على مدى السنوات القليلة الماضية ، فقدت الكثير من الوزن وكنت أحمل قدرًا كبيرًا من الجلد الزائد الذي يجب إزالته. د. قضى شوارتز الكثير من الوقت معي في وضع خطة ومشي خلال كل من الإجراءات المتعددة التي من شأنها أن تساعدني في الحصول على الجسم الذي كان في أحلامي فقط. كان لدي تكبير للثدي ورفع للثدي وشد خلفي لخط حمالة الصدر في جولتي الأولى في معهد Roxbury. لم أكن واثقًا من جسدي أبدًا ، ساعدني الدكتور شوارتز في رؤية ما يمكن أن أصبح عليه. من الصعب الموازنة بين العلم والمثير ، الدكتور شوارتز وفريقه هم الخبراء في كليهما. إنه على دراية ومهارة بشكل لا يصدق في مهنته ويظهر ذلك في نتائجه. كل ما أخبرني به عن تجربتي وتحققت نتائجي. لقد سارت تجربتي بأكملها ، من التخطيط قبل العملية ، إلى الجراحة ، إلى الرعاية اللاحقة بسلاسة كما كنت كان يمكن أن يأمله الدكتور شوارتز يستثمر في كلخطوة من رعاية مرضاه. سيضمن هو والفريق بأكمله في معهد Roxbury أنك بصحة جيدة وسعيدة طوال العملية بأكملها. إذا كنت تفكر على الإطلاق في إجراء جراحة تجميلية ، فإنني أوصيك بشدة أن تتوقف وتتحدث مع الدكتور شوارتز ، فالأمر يستحق ذلك! لقد بدأت أخيرًا أحب الجلد الذي أستخدمه وهذا فقط بسبب د. شوارتز وعمله الرائع ".

AW

عواء

"لماذا لم أجد هذا المكان قبل أن أقوم بعملية الزرع ، الدكتور جيمي شوارتز مذهل تمامًا. ما فعله بالقليل الذي كان عليه العمل معه هو أمر مذهل. قصة قصيرة: الجراحة الرابعة للثدي ، الجلد المشدود بشكل رهيب ، دكتور جيمي قام شوارتز بإزالة غرساتي ، وقام برفعها وجعلها أفضل مما كنت عليه عندما كان عمري 4 عامًا. قصة طويلة: في سن العشرين ، في عام 17 (العصر الحجري للجراحة التجميلية في مستشفى في ريف لونغ آيلاند) ، خضعت لعملية تصغير الثدي. بعد إنجاب طفل في عام 20 ، لم يصمد الثدي ، لذا ذهبت إلى الجميع في مقاطعة أورانج وخرجت من المكان الذي كنت أعيش فيه في كورونا. في عام 1980 ، عثرت على طبيب أجرى عملية زرع سيليكون للعضلات ، مما أدى إلى شد بشرتي أكثر . في عام 1999 ، بدأت أعاني من الألم بعد التصوير الشعاعي للثدي وذهبت إلى كل شخص يمكنني العثور عليه منذ أن عشت الآن بالقرب من بيفرلي هيلز وكان هناك الكثير من جراحي التجميل للاختيار من بينهم حتى أنني ذهبت إلى أحد الجراحين الذي كان في "إكستريم ماكوفر" مسلسل تلفزيوني. لا أحد يريد أن يلمسي لأنهم كانوا يخشون فقدان الدم ذ الحلمة. لقد وجدت شخصًا ما في مكان الجراحة التجميلية "الحديثة" في بيفرلي هيلز قام بإزالة الغرسات الممزقة وقام بعمل جديد تحت غرسات السيليكون ذات النسيج العضلي. بعد سنوات من مشاكل الجهاز المناعي التقدمية غير المبررة ، قررت أن أفقد الغرسات لأنني كنت أخشى أنها مسؤولة عن مرضي. ذهبت إلى معهد Roxbury بناءً على المراجعات التي قرأتها للدكتور شوارتز. ما لم تتناوله المراجعات هو مدى تميز الجميع. كان مستوى الرعاية التي تلقيتها قبل الجراحة وأثناءها وبعدها مذهلاً. دون رابازو ، ممرضة / مساعد دكتور شوارتز جاءت إلى منزلي للاطمئنان عليّ. رائع. كانت تتصل بي أو ترسل رسالة نصية أو كليهما كل يوم ، وزارتني في مركز استعادة اللؤلؤ (كان الأمر يستحق ذلك بالنسبة لي) وذهبت إلى أبعد من ذلك في كل تفاعل كان لدينا ، ولدي الآن ثدي أفضل مما كنت عليه عندما كان عمري 2002 عامًا. د. شوارتز تأكد من توفير إمداد الدم بالحلمة على الرغم من الدخول بعد أن قام 2006 جراحين آخرين بتحريك الأشياء. وحافظ على الإحساس ، وهي مكافأة. في رؤية الصور قبل وبعد إزالة الزرع ، حتى صور Tawny Kitaen ، كانت توقعاتي منخفضة للغاية. قام الدكتور شوارتز بعمل رائع. فقط رائع. أتمنى لو لم يكن لدي أي زرعات ، ولكن من مظهر الأشياء الآن ، لا يمكنك معرفة أنني فعلت ذلك من قبل ".

ريال

عواء

"أنا أحب ، أحب ، أحب دكتور شوارتز! إنه ليس مجرد جراح رائع ، ولكنه أيضًا يهتم بمرضاه. إنه مثالي أيضًا: إنه راضٍ فقط عن أفضل عمل وهذا ما يقدمه. لقد فكرت في تكبير الثدي ورفعه من أجل برهة ، ولكن بعد مقابلة الدكتور شوارتز اتخذت قراري على الفور. تغيرت حياتي بعد العملية. أحب ثديي الآن! شكرا لك دكتور شوارتز لتغيير حياتي! "

العاصمة.

عواء

"ذهبت إلى الدكتور شوارتز من أجل البوتوكس وكانت هذه تجربة سهلة وغير مؤلمة. لقد جعلني أشعر بالراحة حتى عندما كان يأتي معي بالإبر! وكانت النتائج رائعة. أحب النظر إلى نفسي في المرآة و رؤية جبهتي أقل التجاعيد! "

JK

عواء

"توقف عن البحث عن طبيب. هذا الرجل هو الشخص. إنه مذهل !!. يفعل المعجزات. لقد فقدت كل أمل. شكرًا للدكتور جايمي شوارتز ، بطريقة رائعة بجانب السرير. بعد أن أخطأ طبيب آخر ، شعرت بالرعب المزيد من المحاولات لمراجعة تكبير الثدي. في العام ونصف العام الماضي ، رأيت أكثر من عشرة أطباء لمراجعة الثدي. لم أشعر بالراحة مع أي جراح تجميل حتى قابلت الدكتور شوارتز. بصرف النظر عن امتلاكه للأيدي السحرية ، فهو يحب حقًا ما هو يعمل ورائع في ذلك. فريقه رائع أيضًا. لقد قابلت الطبيب شوارتز من خلال زيارة الطبيب عمرون وهو أحد أفضل جراحي الوذمة الشحمية. إنه أيضًا طبيب رائع. لن أذهب إلى أي شخص آخر باستثناء هاتين المعجزة الأطباء أنا ممتن جدًا لكلا الطبيبين ".

LR

عواء

المشاركات ذات الصلة

هل ستعمل شد البطن الذكورية على شد الجزء الأوسط من جسمك؟

الدكتور جايمي شوارتز | 03 / 16 / 2021

هل تعتقد أن الجراحة التجميلية للنساء فقط؟ فكر مرة اخرى! انضم إلى ملايين الرجال الذين يغيرون أجسادهم - وحياتهم - من خلال الجراحة التجميلية.

عرض

ما مدى ظهور الندبات بعد شفط دهون الذراعين؟

الدكتور جايمي شوارتز | 02 / 11 / 2021

إذا كنت ترغب في التخلص من دهون الذراع المستعصية ولكنك قلق من ندوب شفط الدهون ، فقد تفاجأ بسرور لمعرفة ما يمكنك توقعه.

عرض

خمس مناطق لشد الجلد بعد فقدان الوزن بشكل كبير

الدكتور جايمي شوارتز | 01 / 08 / 2021

أكمل التحول الخاص بفقدان الوزن ودع نفسك تستمتع أخيرًا بنتائج عملك الشاق مع جراحة إزالة الجلد بعد إنقاص الوزن.

عرض

هل يمكن ممارسة الرياضة بشكل طبيعي لإزالة الهيدروكربونات العطرية متعددة الحلقات بعد النحت البارد؟

الدكتور جايمي شوارتز | 12 / 08 / 2020

هل أنت مهتم بـ CoolSculpting في بيفرلي هيلز؟ تعرف على الفوائد والمضاعفات المحتملة ، بما في ذلك تضخم الدهون المتناقض.

عرض

* النتائج الفردية ليست مضمونة وقد تختلف من شخص لآخر. قد تحتوي الصور على نماذج.

Dr. Jaime S. Schwartz - Beverly Hills, CA

DR. JAIME S. SCHWARTZ

Jaime S. Schwartz MD, FACS, is board certified in plastic surgery, a member of the American Society of Plastic Surgeons (ASPS), and a diplomate of the American Board of Plastic Surgery. Dr. Schwartz dedicates himself to creating policies aimed at enhancing safety and awareness for both patients and physicians. He is committed to promoting advances in medicine and serves on various American Society of Plastic Surgeons committees, including Health Policy, Patient Safety, Emerging Trends, Quality and Performance Measurement, and the Clinical Trials Network. He has also received national recognition with many ‘Physician’s Choice’ and ‘Compassionate Doctor’ awards.

journey to Plastic Surgery

Dr Schwartz from a very young age always knew he was going to pursue healthcare. He comes from a long line of providers such as podiatrists, researchers and physicians. When he was young his father would take him to "round" on patients in the hospital on weekends. He spent time working in the office and began to attend surgeries before he was allowed to drive. He also grew up in an area that's considered a "cancer cluster" especially for breast cancer and was touched personally by this. 

As he attended college at Tulane University and earned a bachelor of science in cellular and molecular biology, he also further delved into health, the human body and disease. He discovered that his curiosity in this field might be genetic. His mind was opened by books from a great-uncle (whom he never met) Dr Jay Milton Hoffman. Books such as Hunza: Secrets of the Worlds Oldest Living People (1968) and The Missing Link in the Medical Curriculum (1981) discussed topics such as how diet and disease are related were written way before there time. Dr Schwartz spent time learning all he could about these topics and dedicated research time at the Ochsner Medical Institute, one of the countries most research oriented centers.

After his extensive time working and studying healthcare, Dr Schwartz was accepted into the Georgetown University School of Medicine, which is one of the top 5 most selective schools in the United States. 

During his time at Georgetown, he continued his trend of extracurricular research and education in addition to his rigorous medical curriculum at the world renowned Georgetown Lombardi Comprehensive Cancer Center, an NIH accredited National Cancer Institute. Here he was able to focus on his main interest, Breast Cancer by becoming involved in cancer research on Tamoxifen and courses such as tumor biology and the biological basis of cancer.

As a third year medical student on clinical rotations, his first surgery ever he was scheduled to assist was a Mastectomy for Breast Cancer. After the breast was removed  he asked if he could stay to see the breast reconstruction. This is where his whole world changed. As the Plastic Surgeons began to reconstruct the breast they discussed the differences options such as expanders, implants, local TRAM or Latissimus flaps and micro-vascular DIEP flaps. The options seemed endless and the surgeries seemed very artistic. He was very intrigued. He was furthered exposed to more Plastic Surgical procedures such cleft lips and palates, diabetic limb salvage and wound care. The reality became that as a Plastic Surgeon he could be instrumental in touching peoples lives by putting them back together. He was hooked.

Under the auspices of the chairman, Dr Scott Spear Georgetown Plastic Surgery was one of the most influential departments in the world for breast reconstruction. Due to this, he ranked Georgetown University Hospital Plastic Surgery number 1 on his list for residency programs he wanted to attend (even above Harvard) . There were only 71 spots in the entire United States for Plastic Surgery training directly from medical school in the US and was accepted into his first choice. His training there set the stage for his career as one of the foremost authorities on breast surgery.

Georgetown University Plastic Surgery was one of the first Departments of Plastic Surgery in the country (not a division of General Surgery) and the training program was one of only a few at that time that was "integrated". What that meant is that Dr Schwartz spent his entire 6 years there focusing ONLY on plastic surgery. (If you did not get accepted out of medical school, the other way to become a plastic surgeon was to complete another residency such as general surgery for 5 years and then complete a 2 year fellowship in plastic surgery. This is why some doctors say they are Double-Board certified since they split their training between different fields).

During his training, Dr Schwartz completed close to 3000 procedures while authoring articles, textbook chapters both nationally and internationally as well as definitive, educational, special journal supplements for the Plastic and Reconstructive Surgery Journal of the American Society of Plastic Surgeons. His kind, caring demeanor toward his fellow colleagues and patients was rewarded with the Georgetown University Hospital’s “Caring Star” award EVERY year (given by patients to the top healthcare providers at Georgetown University Hospital). He also took an active role in medical student and resident education where he won the highest teaching award as “Outstanding Resident Teacher Award” for the Department of Plastic Surgery and also the “Certificate of Professionalism” award from Washington Hospital Center medical staff.

His accolades from training allowed Dr Schwartz to pursue a fellowship. He was offered many positions including Harvard program at Beth Israel Deaconess and the world renowned Cleveland Clinic. He accepted the Cleveland Clinic Fellowship in Advanced Face and Body Aesthetics as a Clinical Instructor for their training program. He was afforded the opportunity to work alongside with the amazing physicians that performed the first “Face Transplant” in the United States and was also able to educate by overseeing residents and teaching them some of the art of breast surgery that he learned from Georgetown and Dr Spear.

Nationally renowned 

Dr Schwartz was recruited to Southern California by Presbyterian Intercommunity Hospital as Chief of Plastic Surgery based on his academic excellence and national reputation as an Outstanding Aesthetic Surgeon and Reconstructive Breast Surgeon. Here he was tasked with building the hospitals first Plastic Surgery Department, reconstruction after Massive Weight Loss Body Contouring Program and creating and overseeing the Breast Cancer Reconstructive program from scratch. During his tenure as chief of Plastic Surgery he performed over 5000 surgeries and over 10000 cosmetic procedures. He developed novel techniques for breast cancer reconstruction using “AutoDerm”, created the hospitals first nipple sparing registry, developed National Guidelines for Breast Surgery and Implants, was instrumental in obtaining national accreditation for the PIH Breast Center through National Accreditation Program for Breast Centers (NAPBC) and was a principle investigator for phase 2 FDA clinical trial for correcting and preventing poorly healed BREAST SCARS. He also was instrumental in changing the culture of breast reconstruction where “WOMEN MADE THEIR OWN CHOICES” about their care and options for treatment. He became a community figure from  lectures in the hospital and local TV station, attending the monthly breast cancer support groups and creating a fundraiser known as “REJUVENATE FOR THE CURE”®. Understanding the best way to beat breast cancer is early detection, Dr Schwartz started a yearly event where would inject Botox and Fillers with all proceeds donated to the PIH Breast Center to offer free mammograms to those who could not afford them. He would raise enough money in 1 donated day of his time to give over 300 mammograms.  

Hospital employees were incentivized to “Get Fit” and so many of them and their families lost hundreds of pounds. Dr Schwartz was tasked with helping all of them regain their bodies by surgical body contouring. He performed hundreds of tummy tucks (including circumferential, fleur de lis and lower body lifts), Arm lifts, Thigh lifts, Back lifts, Breast lifts with and without Implants as well as Contouring Liposuction. 

He continued his active leadership role in patient care and safety, by serving on numerous committees at Presbyterian Intercommunity Hospital, including Patient Safety, Patient Experience, Surgical Administration, and Research Oversight. In recognition of his “patient-first” ethics and hard work, he was awarded the highest-level Physician Excellence Award.

National Committees

  • American Society of Plastic Surgeons-Leadership Development Committee, 2015-present: Member
  • American Society of Plastic Surgeons-Breast Reconstruction Performance Measure Development Workgroup, 2014-present: Member
  • American Society of Plastic Surgeons-PSEN Editorial Committee-Aesthetic Subcommittee, 2014-present: Member
  • American Society of Plastic Surgeons-Public Education Committee, 2014-present: Member
  • American Society of Plastic Surgeons-Research Development Committee, 2014-present: Member
  • American Society of Plastic Surgeons-Clinical Trials Network Committee, 2013-Present: Member
  • American Society of Plastic Surgeons-Quality and Performance Measurement Committee, 2013-Present: Member
  • American Society of Plastic Surgeons-Patient Safety Committee, 2013-Present: Member
  • American Society of Plastic Surgeons-ASPS/ASAPS Emerging Trends Committee, 2013-Present: Member
  • American Society of Plastic Surgeons-Health Policy Committee, 2012-present: Member
  • American Society of Plastic Surgeons-Breast Reconstruction with Tissue Expanders and   Implant Workgroup, 2011-12: Member
  • Presbyterian Intercommunity Hospital-Surgical Administration Committee, 2012-2014: Member
  • Presbyterian Intercommunity Hospital-Cancer Committee, 2010-2014: Member
  • Presbyterian Intercommunity Hospital-Research Oversight Committee, 2011-2014: Member
  • Presbyterian Intercommunity Hospital-Patient Experience Committee, 2012-2014: Member
  • Presbyterian Intercommunity Hospital-Patient Safety Committee, 2012-2014: Member

Presentations

  • Asia-Pacific Dermatology and Cosmetology Conference. Tokyo, Japan August 2018
  • Adjunct Plastic Surgical Procedures in the Lipedema Patient. Is there a medical necessity? Fat Disorders Research Society. Salt Lake City, UT, in the April, 2017
  • LipoLift™. The Aesthetic Show. Las Vegas, NV. July 2017
  • Botox for the Treatment of Vaginismus. The Aesthetic Show. Las Vegas, NV. July 2017
  • LipoLift™. The Doctors Tv Show. March 22, 2017
  • Cancer and Cosmetic Breast Reconstruction, Is There a Difference? Plastic and Cosmetic Surgery Conference. The Grand, Long Beach, CA November, 2014
  • Current Trends in Aesthetic Surgery. Activate Whittier Television Recording. Whittier City Hall, Whittier, CA May, 2013
  • Hospital Whittier, CA. Intercommunity⋅Skin Care and Aesthetic Services. Community Speaker Event, Presbyterian April, 2011
  • Hospital Whittier, CA. Intercommunity⋅State of the Art Aesthetic Surgery Options. Community Speaker Event, Presbyterian January, 2011
  • Breast Reconstruction Options. Tea for Triumph Breast Cancer Survivors. Brea, CA October, 2010
  • Breast Augmentation. Senior Residents Conference Austin, TX Submuscular⋅Schwartz, JS. Outcome Assessment of Breast Distortion Following January, 2009
  • by senior author San Diego, CA ASAPS Breast Augmentation. Presented at Submuscular⋅Spear SL, Schwartz JS, Dayan JH, Clemens MW. Outcome Assessment of Breast Distortion Following May, 2008
  • Couch KS, Schwartz JS. Use of bi-layered living cell therapy in recalcitrant wound healing. Abstract poster presentation at the Symposium for the Advancement for Wound Care, San Antonio, TX, May 2006.

Testimonials

"Dr. Schwartz and his staff at The Roxbury Institute made my experience with plastic surgery an amazing one. Over the past few years, I lost a lot of weight and was carrying around a good deal of extra skin that needed to be removed. Dr. Schwartz spent a lot of time with me developing a plan and walking me through each of the multiple procedures that would help me get the body that was only in my dreams. I had a  breast augmentation, a breast lift and a bra line back lift for my first round at The Roxbury Institute. I've never been confident in my body, Dr. Schwartz helped me see what I could become.It's hard to balance science with sexy, Dr. Schwartz and his team are the experts at both. He's incredibly knowledgeable and skilled in his craft and it shows in his results. Everything he told me about my experience and my results came true. My entire experience, from pre-op planning, to the surgery, to the aftercare went as smoothly as I could have ever hoped.Dr. Schwartz invests in every step of his patients' care. He and the whole team at The Roxbury Institute will ensure that you're healthy and happy throughout the entire process. If you are at all considering having plastic surgery, I highly recommend that you stop by and talk with Dr. Schwartz, it's so worth it!!I'm finally starting to like the skin I'm in and that's only because of Dr. Schwartz and his amazing work."

A.W.

Yelp

"Why did I not find this place BEFORE I had implants.Dr. Jamie Schwartz is just amazing.  What he did with what little he had to work with is just amazing.Short story: 4th breast surgery, terrible stretched skin, Dr. Jamie Schwartz removed my implants, did a lift and made them better than when I was 17.Long story: At 20, in 1980 (the stone age of plastic surgery in a hospital in rural Long Island), I had a breast reduction mastopexy.  After having a baby in 1999, the boobs just did not hold up so I went to everyone in Orange County and out by where I lived in Corona.  In 2002 found a Doctor who did an over the muscle silicone implant, which only stretched my skin more.  In 2006, I started having pain after my mammogram and went to everyone I could find since I now lived near Beverly Hills and there were so many Plastic Surgeons to choose from  I even went to one of the surgeons who was on the "Extreme Makover" TV series.  No one wanted to touch me because they feared losing blood supply to the nipple.  I did find someone at a "Modern" Plastic Surgery place in Beverly Hills  who removed the ruptured implants and did new under the muscle textured silicone implants.  After years of progressive unexplained immune system issues, I decided to lose the implants as I feared they were responsible for my illnesses.  I went to the Roxbury Institute based on the reviews I read for Dr. Schwartz.  What the reviews did not go into was how exceptional everyone there is.  The level of care I received before, during and after the surgery was nothing short of amazing.  Dawn Rapazzo, Dr. Schwartz' OR Nurse/Assistant even came to my house to check on me.  Wow.  She called or texted or both every day, visited me in the Pearl Recovery Center (It was worth it for me) and just went the extra mile every single interaction we had.I have better breasts now than when I was 17.  Dr. Schwartz made sure to save the nipple blood supply despite going in after 3 other surgeons have moved things around.  And he preserved sensation, which is a bonus.  In seeing before and after pictures of implant removal, even the photos of Tawny Kitaen, I had very low expectations.  Dr. Schwartz did a magnificent job.  Just amazing.  I wish I never had implants, but from the look of things now, you can't tell I ever did."

Y.R.

Yelp

"I love, love, love Dr Schwartz! He is not just amazing surgeon, but he also cares for his patients. Perfectionist as well: he's only satisfied with the best work and that is what he delivers. I considered breast augmentation and lift for a while, but after meeting Dr Schwartz I made up my mind right away. My life changed after the procedure. I love my breasts now! Thank you Dr Schwarts for changing my life!"

D.C.

Yelp

"I went to Dr. Schwartz for Botox and it was such a painless and easy experience. He made me feel at ease even when he was coming at me with needles! And the results are fantastic. I love looking at myself in the mirror and seeing my wrinkle-less forehead!"

J.K.

Yelp

"Stop looking for Doctor's. This guy is the one. He is Amazing!!. He does miracles. I has lost all hope. Thanks to Doctor Jaime SchwartzWonderful bedside manner.After having been botched by a different doctor I was terrified of having any more attempts at breast augmentation revision.In the past year and a half I have seen over a dozen doctors for breast revision. I didn't feel comfortable with any plastic surgeon until met Doctor Schwartz. Aside from having magic hands he truly loves what he does and is great at it. His staff is wonderful also.I came across doctor Schwartz by visiting doctor Amron who is one of the top Lipedema surgeons. He is also an amazing doctor. I wouldn't go to anyone else aside these two miracle doctors I'm very grateful to both doctors."

L.R.

Yelp

Related Posts

*Individual results are not guaranteed and may vary from person to person. Images may contain models.

}