BodyTite في بيفرلي هيلز ، كاليفورنيا

70 إجراءات ( عرض الجميع )

ما هو BodyTite؟

يعاني العديد من الأشخاص من ترهلات في الجلد ومناطق من الدهون الزائدة في أجسامهم والتي يرغبون في تحسينها دون شفط الدهون الجراحي وشد الجسم. BodyTite هو إجراء مبتكر لشفط الدهون طفيف التوغل يشد الجلد أيضًا مع أقل وقت للشفاء. يسمح RFAL (شفط الدهون بمساعدة الترددات الراديوية) في BodyTite لجراح التجميل الدكتور Jaime S. Schwartz في بيفرلي هيلز بمساعدة مرضاه بشكل فعال على تحسين شكل أجسامهم. بموافقة إدارة الغذاء والدواء (FDA) ، يمكن لـ BodyTite التخلص من الدهون بأمان وتحسين ترهل الجلد دون أي ندوب للحصول على نتائج سريعة. حدد موعدًا مع الدكتور شوارتز لمعرفة المزيد عن BodyTite بالإضافة إلى خيارات العلاج الأخرى لإزالة الدهون وترهل الجلد.

ما هي فوائد BodyTite؟

علاج BodyTite الذي يقوم به الدكتور شوارتز له عدد من التأثيرات الجمالية والوظيفية المفيدة ، بما في ذلك:

  • يزيل الدهون الزائدة العنيدة
  • يشد الجلد المترهل والمتجعد
  • ينحف ويوحد الجسم
  • يعطي نتائج مثيرة
  • يحسن ملامح الجسم
  • يعمل على مناطق متعددة من الجسم
  • يقلل من مؤشر كتلة الجسم (مؤشر كتلة الجسم)
  • فقط طفيف التوغل
  • يمكن عمل ذلك بالتخدير الموضعي
  • النتائج طويلة الأمد
  • وقت الاسترداد قصير
  • تندب ضئيل
  • العلاجات سريعة (30-45 دقيقة)
  • FDA وافقت عليها

هل أنا مرشح مثالي لـ BodyTite؟

قد يكون العلاج باستخدام BodyTite مفيدًا إذا كنت ترغب في رؤية تحسن في شد الجلد وخطوطه في منطقة واحدة أو عدة مناطق من جسمك. قد تكون مرشحًا للحصول على BodyTite إذا كنت ترغب في التخلص من جيوب الدهون وتحسين المظهر العام للجلد المترهل أو المتجعد. ربما فكرت في جراحة شد الجسم أو شفط الدهون التقليدي ولكنك تفضل تقليل التندب الجراحي ووقت الشفاء. في استشارتك ، ستولي دكتور شوارتز اهتمامًا لمخاوفك وأهدافك قبل مساعدتك في تحديد ما إذا كان BodyTite هو الأفضل لك. عادةً ما يتم استخدام BodyTite بشكل أفضل للمرضى الذين يرغبون في تقليل تراخي الجلد في:

  • أذرع
  • معدة
  • صدر
  • الفخذين
  • الركبتين

تقنية علاج BodyTite

يتم إجراء عملية BodyTite بشكل عام باستخدام التخدير الموضعي. ومع ذلك ، يمكن استخدام التخدير العام إذا كنت متوترًا أو تعالج مناطق متعددة. يتم إدخال أداة تطبيق BodyTite المتقدمة عبر شقوق صغيرة جدًا في جلدك. يحتوي القضيب على ميزان حرارة خارجي وداخلي لحمايتك من الحروق. سيستخدم د. شوارتز أداة التطبيق لتسييل الدهون وتفكيكها باستخدام موجات الترددات الراديوية بحيث تتم إزالة الدهون بسهولة من جسمك. ستعمل الحرارة المستخدمة طوال عملية التخلص من الدهون على شد الأنسجة الضامة والجلد لتحسينات ملحوظة. تستغرق علاجات BodyTite عمومًا حوالي 30-45 دقيقة لكل منطقة. قد يطلب الدكتور شوارتز عدة علاجات أو يقترحها لتقديم أفضل النتائج.

ماذا يمكنني أن أتوقع بعد BodyTite؟

سيتعين عليك التعافي لمدة 5 - 10 أيام بعد إجراء BodyTite. يجب ارتداء الملابس الضاغطة على المناطق المعالجة لتشجيع الشفاء مع الحفاظ على ثناياك الجديدة. يمكن رؤية بعض النتائج على الفور ؛ ومع ذلك ، فإن النتائج النهائية الخاصة بك لن تظهر لعدة أشهر عندما يختفي الالتهاب والتورم. على الرغم من أن الدهون التي تمت إزالتها لا يمكن أن تنمو مرة أخرى ، إلا أن الدهون المتبقية قد تنمو بشكل أكبر إذا اكتسبت الوزن ، لذلك من الضروري الحفاظ على وزن صحي وثابت بعد إجراء BodyTite.

الأسئلة الشائعة حول BodyTite

كم تكلفة BodyTite؟
يمكن أن يختلف السعر الدقيق لعلاج BodyTite الخاص بك ، اعتمادًا على عدد من العوامل ، بما في ذلك موضع وشدة المناطق التي تتم معالجتها. أثناء استشارتك ، سيستمع الدكتور خايمي شوارتز إلى جميع أهدافك واهتماماتك من أجل تحديد خطة علاج مناسبة تمامًا لاحتياجاتك. بمجرد الانتهاء من هذه الخطة ، يمكنه إعطائك تكلفة تقديرية للإجراء.

هل هناك بدائل جراحية لـ BodyTite؟
يعتبر BodyTite مثاليًا للمرضى الذين يأملون في تجنب فترات التعافي الطويلة والتندب الجراحي والتكاليف المرتفعة المرتبطة بجراحة التجميل. في حين أن نتائج BodyTite غالبًا ما تكون مذهلة ، إلا أن إجراءات الرفع التقليدية ، مثل شد البطن ، ورفع الذراع ، ورفع الفخذين ، هي أكثر الطرق فعالية لمعالجة الجلد الزائد أو المترهل. بالإضافة إلى ذلك ، فإن شفط الدهون هو الطريقة الأكثر فعالية للتخلص من الجيوب القبيحة من الدهون أثناء التقييم الخاص بك ، يمكن لفريقنا مناقشة مزايا كليهما وأيهما أفضل لك.

ما هو التردد الراديوي؟
التردد الراديوي (RF) هو طاقة متقدمة تستخدم التيارات الكهربائية لتوليد حرارة متحكم بها. ثم يتم استخدام هذه الطاقة الحرارية للتخلص من الخلايا الدهنية الزائدة دون تعطيل الأنسجة السليمة المحيطة. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يساعد على تعزيز الكولاجين والإيلاستين للحصول على بشرة مشدودة وأكثر صحة.

Request Consultation

خطة الإجراء الخاص بك

اتصل بنا

نحيف وشدّ مع BodyTite

احصل على فوائد ترطيب الجسم وشد الجلد في إجراء واحد سهل BodyTite بواسطة جراح التجميل الدكتور شوارتز. قلل من وقت التوقف عن العمل من خلال تحلل الدهون المتقدم للحصول على أفضل جسم. تعرف على المزيد عن BodyTite في موعدك في جراحة التجميل الدكتور جايمي شوارتز. سيساعدك BodyTite في بيفرلي هيلز ، كاليفورنيا على تحقيق أهداف جسمك ، والتحدث إلى أحد منسقي المرضى لدينا ، وتحديد موعد استشارتك اليوم.

* النتائج الفردية ليست مضمونة وقد تختلف من شخص لآخر. قد تحتوي الصور على نماذج.

//END AMP Page Script })();

BodyTite in Beverly Hills, CA

70 Procedures ( View All )

What is BodyTite?

Many people have both sagging skin and regions of excess fat on their body that they would like to improve without surgical liposuction and an invasive body lift. BodyTite is an innovative minimally invasive liposuction procedure that also tightens your skin with minimal recovery time. The RFAL (radiofrequency-assisted liposuction) in BodyTite allows Beverly Hills plastic surgeon Dr. Jaime S. Schwartz to effectively help his patients enhance their body shape. Approved by the FDA (Food and Drug Administration), BodyTite can safely eliminate fat and improve skin laxity without any scars for quick results. Schedule an appointment with Dr. Schwartz to find out more about BodyTite along with other treatment choices for fat removal and sagging skin.

Am I An Ideal Candidate for BodyTite?

A treatment with BodyTite may be helpful if you would like to see improved skin tightness and contours in one or many regions of your body. You might be a candidate to get BodyTite if you would like to get rid of pockets of fat and also enhance the overall look of sagging or wrinkled skin. You might have thought about body lift surgery or traditional liposuction but would rather minimize surgical scarring and recovery time. At your consultation, Dr. Schwartz will pay attention to your concerns and goals before helping you determine if BodyTite is best for you. Typically, BodyTite is best utilized for patients who wish to decrease skin laxity on the:

  • Arms
  • Stomach
  • Chest
  • Thighs
  • Knees

BodyTite Treatment Technique

The BodyTite procedure is generally done with local anesthesia; however, general anesthesia can be used if you're nervous or getting multiple areas treated. The advanced BodyTite applicator is inserted via very small incisions in your skin. The applicator has an external and internal thermometer to guard you from burns. Dr. Schwartz will use the applicator to liquefy and loosen the fat using radiofrequency waves so that the fat is easily removed from your body. The heat used throughout the fat elimination will tighten your connective tissue and skin for visible improvements. BodyTite therapies generally take around 30 – 45 minutes for each area. Several treatments might be required or suggested by Dr. Schwartz to provide your best outcomes.

What Can I Expect After BodyTite?

You'll have to recover for 5 – 10 days following your BodyTite procedure. A compression garment needs to be worn on the treated areas to encourage healing while also holding your new contours. Some outcomes can be visible instantly; however, your final results won't be apparent for several months when the inflammation and swelling are gone. Even though the fat that's removed can't grow back, the remaining fat may grow bigger if you gain weight, therefore it's crucial to keep a healthy, steady weight following your BodyTite procedure.

BodyTite FAQs

How much does BodyTite cost?
The exact price of your BodyTite treatment can vary, depending on a number of factors, including the placement and severity of the areas being addressed. During your consultation, Dr. Jaime Schwartz will listen to all of your goals and concerns in order to determine a treatment plan that is perfectly suited to your needs. Once this plan is finalized, he can give you an estimated cost for the procedure.

Are there surgical alternatives to BodyTite?
BodyTite is perfect for patients hoping to avoid lengthy recovery times, surgical scarring, and high costs associated with cosmetic surgery. While the results of BodyTite are often incredible, traditional lift procedures, such as tummy tucks, arm lifts, and thigh lifts, are the most effective method for addressing loose or excess skin. In addition, liposuction is the most sufficient way to rid unsightly pockets of fat. During your assessment, our team can discuss the benefits of both and which one is best for you.

What is radiofrequency?
Radiofrequency (RF) is advanced energy that uses electrical currents to create controlled heat. This thermal energy is then used to eliminate excess fat cells without disrupting the surrounding healthy tissue. In addition, it helps to promote collagen and elastin for tighter, healthier skin.

Request Consultation

Plan Your Procedure

Contact Us

Slim and Tighten with BodyTite

Get the benefits of body contouring and skin tightening in a single easy BodyTite procedure by plastic surgeon Dr. Schwartz. Reduce your downtime through advanced lipolysis to get your best body. Find out more about BodyTite in your appointment at Dr. Jaime S. Schwartz Plastic Surgery. Our BodyTite at Beverly Hills, CA will help you achieve your body goals, speak to one of our patient coordinators, and schedule your consultation today.

*Individual results are not guaranteed and may vary from person to person. Images may contain models.

//END AMP Body Tag })();