تأثيرات جانبية CoolSculpting® في بيفرلي هيلز ، كاليفورنيا

70 إجراءات ( عرض المزيد )

ما هي الآثار الجانبية لـ CoolSculpting؟

إجراء CoolSculpting إجراء شائع ، وهو علاج غير جراحي يمكن أن يقلل من ظهور الدهون العنيدة من مناطق الجسم من خلال عملية التجمد والتسييل. ومع ذلك ، على الرغم من أنها ليست عملية جراحية ، لا تزال هناك بعض الآثار الجانبية الخطيرة التي يمكن أن تحدث عندما لا يتم تنفيذ CoolSculpting بشكل صحيح. إلى جانب بعض الأعراض الصغيرة ، مثل التورم والاحمرار والتهيج ، يمكن أن يؤدي CoolSculpting أيضًا إلى تضخم دهني متناقض (PAH). هذه الحالة هي أحد الآثار الجانبية المتأخرة لـ CoolSculpting ويمكن أن تؤدي إلى عدد من الأعراض غير السارة ، بما في ذلك زيادة حجم الخلايا الدهنية الأساسية ، مما يجعلها أكثر كثافة وصعوبة في اللمس. يمكن لـ PAH أن تجعله يبدو كما لو كان هناك كتلة صلبة ، تقريبًا بحجم عصا الزبدة ، حيث تم تطبيق قضيب CoolSculpting على المنطقة المعالجة. لحسن الحظ ، في منشأته الحديثة بيفرلي هيلز ، كاليفورنيا ، يقدم جراح التجميل المعتمد من مجلس الإدارة الدكتور جايمي شوارتز علاجًا فعالًا للآثار الجانبية غير المرغوب فيها لـ CoolSculpting ، بما في ذلك PAH. من خلال التقنيات الماهرة ، سيضع الدكتور شوارتز خطة علاجية لإزالة الكتلة الصلبة من تحت الجلد ، ويكشف عن نتيجة أكثر سلاسة ونحافة. إذا كنت قد عانيت من آثار جانبية من CoolSculpting ، فاتصل بعيادتنا اليوم لمعرفة المزيد حول كيف يمكن للدكتور شوارتز أن يزودك أخيرًا بنتائجك التي طال انتظارها.

ما هو سبب PAH؟

بينما لا يزال السبب الدقيق وراء الهيدروكربونات الأروماتية متعددة الحلقات غير معروف ، فإنه يميل إلى التأثير على واحد من بين كل 20,000 ألف شخص ممن يتلقون تقنية CoolSculpting. أثناء عملية CoolSculpting ، يكون الهدف هو تجميد الخلايا الدهنية لتفتيتها. ومع ذلك ، في بعض الحالات ، يمكن أن يحدث رد فعل معاكس ويزيد من حجم هذه الخلايا ، مما يسبب PAH. بعد أن تتوسع هذه الخلايا ، فإنها تحتاج إلى المزيد من العناصر الغذائية والأكسجين ، وزيادة كثافتها ، وجعلها أكثر صلابة. في معظم الحالات ، يصبح الهيدروكربونات الأروماتية متعددة الحلقات ملحوظًا في غضون شهر إلى شهرين بعد علاج CoolSculpting ، ولكن قد يستغرق التشخيص المناسب ما يصل إلى ستة أشهر. 

أعراض PAH

في البداية ، قد يبدأ الأفراد الذين يصابون بـ PAH في ملاحظة أنهم اكتسبوا بعض الوزن حول المنطقة التي تم علاجها باستخدام CoolSculpting. في كثير من الأحيان ، يتشكل كتلة مستطيلة بحجم أداة التطبيق المستخدمة في علاج CoolSculpting. يمكن أن يصبح هذا الورم مؤلمًا عند اللمس ؛ ومع ذلك ، قد لا يعاني بعض الأفراد من أي ألم على الإطلاق. في حين أنه من الممكن أن تكون قد اكتسبت وزناً ، إذا كنت قد التزمت بنظام غذائي صحي وتمارين روتينية ولكنك ما زلت تلاحظ زيادة الوزن ، فيجب عليك تحديد موعد لاستشارة دكتور شوارتز سيكون قادرًا على تشخيص الهيدروكربونات العطرية متعددة الحلقات بشكل صحيح وصياغة خطة علاج من أجل علاج الأعراض. 

خيارات العلاج

لا يمكن علاج الهيدروكربونات الأروماتية متعددة الحلقات بشكل طبيعي بأسلوب حياة صحي ، ولكنه يتطلب بدلاً من ذلك العلاج من جراح تجميل ماهر للغاية ، مثل الدكتور شوارتز. قبل أن تتم إزالة الدهون الصلبة من تحت الجلد ، يجب تليينها. عادةً ما يستغرق ذلك من 6 إلى 9 أشهر ، ويمكن أن تبدأ عملية شفط الدهون بعد هذه الفترة الزمنية. باستخدام تقنية SAFE (الفصل ، والشفط ، ومعادلة الدهون) ، سيبدأ الدكتور شوارتز بتخفيف وتفتيت الخلايا الدهنية المتصلبة بعناية ، والتي ستتم إزالتها بعد ذلك باستخدام قنية صغيرة. بعد ذلك ، سيتم تنعيم الدهون المتبقية للحصول على مظهر مرغوب فيه أكثر. على الرغم من ندرة حدوث ذلك ، في حالات قليلة ، قد لا يكون شفط الدهون فعالًا في علاج الهيدروكربونات الأروماتية متعددة الحلقات ، وقد تكون الجراحة خيارًا أفضل للتخلص من الأنسجة الدهنية الأكبر والأكثر صلابة.

Request Consultation

خطة الإجراء الخاص بك

تواصل معنا

القضاء على الآثار الجانبية CoolSculpting

على الرغم من أنه قد يكون نادر الحدوث ، يمكن أن يحدث PAH بعد CoolSculpting ويجب معالجته من قبل جراح تجميل مدرب تدريباً عالياً ومعتمدًا ، مثل الدكتور Jaime S. Schwartz. عندما تبدأ في ملاحظة علامات وجود الهيدروكربونات العطرية متعددة الحلقات ، فمن المهم الاتصال بمنشأة بيفرلي هيلز ، كاليفورنيا للتدخل. من خلال استشارة شاملة وخطة علاج شاملة ، يمكن للدكتور شوارتز إزالة الخلايا الدهنية غير المرغوب فيها والأكبر والأقسى ، مما يترك لك منطقة علاج أكثر نعومة ونحتًا. تعرف على المزيد من خلال جدولة استشارتك في منشأتنا الحديثة. 

المنشورات المشابهة

تكلفة جسم أفضل: الآثار الجانبية غير الساخنة لـ CoolSculpting®

د. جايمي شوارتز | 10/19/2021

قبل القيام بمحاولة متواضعة للحصول على الجسم المثالي لملابس السباحة ، هناك بعض الآثار الجانبية لـ Coolsculpting® التي ربما لم تسمع بها من قبل.

عرض

هل يمكن ممارسة الرياضة بشكل طبيعي لإزالة الهيدروكربونات العطرية متعددة الحلقات بعد النحت البارد؟

د. جايمي شوارتز | 12/08/2020

هل أنت مهتم بـ CoolSculpting في بيفرلي هيلز؟ تعرف على الفوائد والمضاعفات المحتملة ، بما في ذلك تضخم الدهون المتناقض.

عرض

هل يمكنني تقليل فرصة استخدام الهيدروكربونات العطرية متعددة الحلقات بعد النحت البارد؟

د. جايمي شوارتز | 11/03/2020

ما هو تضخم الدهون المتناقض وكيف تمنع مضاعفات CoolSculpting؟ اتصل بجراح التجميل في بيفرلي هيلز للتعرف على الهيدروكربونات العطرية متعددة الحلقات.

عرض

ما مدى شيوع الهيدروكربونات الأروماتية متعددة الحلقات بعد النحت البارد وهل يمكن علاجه؟

د. جايمي شوارتز | 10/06/2020

قد تحدث مضاعفات مثل تضخم الدهون المتناقض (PAH) بعد CoolSculpting. تعرف على كيفية علاج الهيدروكربونات الأروماتية متعددة الحلقات وعدد مرات حدوثه لدى المرضى.

عرض

* النتائج الفردية ليست مضمونة وقد تختلف من شخص لآخر. قد تحتوي الصور على نماذج.

CoolSculpting® Side Effects (Paradoxical Adipose Hyperplasia) in Beverly Hills, CA

71 Procedures ( View All )

What are CoolSculpting Side Effects?

A popular procedure, CoolSculpting is a noninvasive treatment that can reduce the appearance of stubborn fat from areas of the body through a freezing and liquefying process. However, even though it is not a surgical procedure, there are still some serious side effects that can occur when CoolSculpting is not performed correctly. Along with some smaller symptoms, such as swelling, redness, and irritation, CoolSculpting could also lead to paradoxical adipose hyperplasia (PAH). This condition is a delayed side effect of CoolSculpting and can result in a number of unpleasant symptoms, including the increase in the size of underlying fat cells, making them more dense and hard the touch. PAH can make it appear as if there is a hard lump, roughly the size of a stick of butter, where the CoolSculpting applicator was applied to the treated area. Thankfully, within his state-of-the-art Beverly Hills, CA facility, board-certified plastic surgeon Dr. Jaime S. Schwartz provides effective treatment for the unwanted side effects of CoolSculpting, including PAH. Through skilled techniques, Dr. Schwartz will curate a treatment plan to remove the hard lump from underneath the skin, revealing a smoother and slimmer result. If you have suffered side effects from CoolSculpting, contact our practice today to learn more about how Dr. Schwartz can finally provide you with your long-awaited results.

What is the Cause of PAH?

While the exact cause of PAH is still not known, it tends to affect about one in 20,000 people who receive CoolSculpting. During CoolSculpting, the goal is to freeze fat cells in order to break them down. However, in some cases, an opposite reaction can occur and increase the size of these cells, causing PAH. After these cells have expanded, they require more nutrients and oxygen, further their density, and making them harder. In most cases, PAH will become noticeable about 1 – 2 months following a CoolSculpting treatment, but it can take up to six months for a proper diagnosis. 

Symptoms of PAH

Initially, individuals who develop PAH may start to notice they have gained some weight around the area that was treated with CoolSculpting. Often, a rectangular lump will form that is roughly the size of the applicator used in a CoolSculpting treatment. This lump can become tender and painful to the touch; however, some individuals may experience no pain at all. While it may be possible that you have gained weight, if you have adhered to a healthy diet and exercise routine but are still noticing weight gain, you should schedule a consultation with Dr. Schwartz. He will be able to properly diagnose PAH and formulate a treatment plan in order to treat the symptoms. 

Treatment Options

PAH cannot be treated naturally with a healthy lifestyle, but it instead requires treatment from a highly skilled plastic surgeon, like Dr. Schwartz. Before the hard fat can be removed from under the skin, it will need to be softened. Typically, this takes about 6 – 9 months, and the liposuction treatment process can begin after this time period. Using the SAFE (Separation, Aspiration, and Fat Equalization) technique, Dr. Schwartz will begin by carefully loosening and breaking down the hardened fat cells, which will then be removed with a small cannula. Next, the remaining fat will be smoothed for a more desired, even appearance. Though it is rare, in a few cases, liposuction may not be effective in treating PAH, and surgery may be a better option for eliminating the harder, larger fat tissue.

Request Consultation

Plan Your Procedure

Contact Us

Eliminate CoolSculpting Side Effects

Though it may be rare, PAH can occur after CoolSculpting and should be treated by a highly trained, board-certified plastic surgeon, such as Dr. Jaime S. Schwartz. When you begin to notice signs of PAH, it is important to contact our Beverly Hills, CA facility for intervention. With a thorough consultation and comprehensive treatment plan, Dr. Schwartz can remove the unwanted, larger, and harder fat cells, leaving you with a smoother, more sculpted treatment area. Learn more by scheduling your consultation at our state-of-the-art facility. 

*Individual results are not guaranteed and may vary from person to person. Images may contain models.