تجميل الشفرات في بيفرلي هيلز ، كاليفورنيا

70 إجراءات ( عرض المزيد )

ما هي عملية تجميل الشفرات؟

على الرغم من عدم الحديث عن ذلك كثيرًا ، إلا أن بعض النساء يشعرن بالإحباط من مظهر شفاههن المهبلية ، مما قد يجعلهن يشعرن بقدر أقل من الثقة مع التسبب أيضًا في عدم الراحة أو التهيج. يريد جراح التجميل المعتمد من البورد والخبير المعترف به دوليًا في الجراحة التجميلية الدكتور خايمي إس شوارتز مساعدة النساء على الشعور براحة أكبر وجاذبية من خلال تجديد المهبل الجراحي لتحسين حجم وشكل الشفرين. يمكن أن تبدو الشفتان (الشفتان الخارجيتان لمنطقة المهبل) مشدودة أو تتدلى من الجلد بسبب الجينات أو الحمل أو الولادة أو الصدمة الجسدية. تقلل عملية تجميل الشفرين حجم الشفرين الكبيرين و / أو الصغيرين جراحيًا للحصول على مظهر أكثر طبيعية. هذا يمكن أن يزيل التهيج وعدم الراحة مع زيادة المتعة الجنسية والثقة. إذا كنت تفكر في عملية تجميل الشفرتين في بيفرلي هيلز ، كاليفورنيا ، فاتصل بفريقنا للحصول على استشارة خاصة في عيادة بيفرلي هيلز لمعرفة المزيد حول فوائد تجميل الشفرات ومعرفة ما إذا كنت مرشحًا للجراحة.

ما هي فوائد عملية تجميل الشفرات؟

توفر عملية تجميل الشفرات المخصصة التي صممها الدكتور شوارتز الراحة والثقة مع مجموعة من المزايا الرائعة ، بما في ذلك:

  • إعادة تشكيل وتعزيز جماليات منطقة المهبل
  • زيادة الراحة
  • زيادة المتعة الجنسية
  • تقليل الألم وعدم الراحة
  • دعم الصحة والنظافة
  • تعزيز الصورة الذاتية والثقة بالنفس
  • توسيع خيارات خزانة الملابس

هل أنا مرشح IA لعملية تجميل الشفرين؟

جراحة تجميل الشفرات في بيفرلي هيلز ، كاليفورنيا ودبي في Jamie S. Schwarts MD FACS ، تقلل وتغير حجم وتعيد تشكيل الشفرين الصغيرين (الشفتين الداخليتين) و / أو الشفرين الكبيرين (الشفتين الخارجيتين). يمكن أن تساعد عملية تجميل الشفرين النساء المهتمات بحجم وشكل منطقة المهبل ، والتي يمكن أن تتضخم بسبب الولادة أو الجينات أو الصدمات. قد تتسبب الشفاه المهبلية غير الطبيعية في الشعور بعدم الراحة أو الألم أو التهيج أو الحكة أثناء ممارسة الأنشطة مثل الجنس والتمارين الرياضية. قد تكون عملية تجميل الشفرين مفيدة أيضًا إذا كنت لا ترتدي ملابس كاشفة (بما في ذلك ملابس السباحة أو اللباس الداخلي أو سراويل اليوغا) بسبب مظهر منطقة المهبل. بينما لا ينبغي أن تؤثر عملية تجميل الشفرات على الحمل ، يوصي الدكتور شوارتز بالانتظار حتى تنتهي من إنجاب الأطفال لمنع تغيير نتائجك.

كيف يتم إجراء عملية تجميل الشفرين؟

بعد إجراء المئات من عمليات الشفرين الصغيرين ، طور الدكتور شوارتز إجراءً مريحًا حصريًا داخل المكتب حتى لا تضطر النساء إلى تفويت إجازة من العمل أو تحمل فترة نقاهة طويلة. يفضل إجراء عملية تجميل الشفرتين في المكتب (على الرغم من أنه يمكن دمجها مع إجراءات أخرى في غرفة العمليات) لأنها تتيح لكما العمل معًا كفريق واحد لتكييف الإجراء لك بشكل فردي. يمكن إجراء معظم عمليات تجميل الشفرين باستخدام التخدير الموضعي - لذلك يمكنك القيادة بنفسك من وإلى مكتبنا. إذا كان الإجراء أكثر شمولاً ، فقد تحتاج إلى تخدير عام في منشأة جراحية قريبة ، مما يعني أنك بحاجة إلى شخص مسؤول ليقلك بعد الإجراء الخاص بك. يمكن للدكتور شوارتز التحدث عن الخيارات المتاحة أمامك والمزيد أثناء الاستشارة - لذلك يمكنك اتخاذ أي ترتيبات لازمة قبل الإجراء الخاص بك. يتم إجراء عملية تجميل الشفرتين بشكل عام بتقنية القطع التي تزيل الأنسجة الزائدة. ثم يتم خياطة الجلد المتبقي معًا. تقنية أخرى هي إجراء الوتد الذي يزيل قطعة من الجلد على شكل فطيرة والطيات الزائدة من البظر قبل خياطة الجلد.
لا داعي للقلق بشأن "الاستيقاظ بعد" ثم رؤية النتائج. سيُظهر لك نتائجك الجميلة بمجرد انتهاء الإجراء. تستغرق العملية بأكملها عادةً أقل من ساعة لإعادة تشكيل الشفرين وتقليل حجمهما وتغيير حجمهما. 

ما هي مدة التعافي بعد عملية تجميل الشفرتين؟

لا تحتاج معظم النساء إلى مسكنات الألم بعد العملية ، بينما يأخذ البعض مسكنات الألم التي لا تستلزم وصفة طبية لبضعة أيام. بينما يمكنك العودة إلى العمل في اليوم التالي ، يطلب منك الدكتور شوارتز تجنب التمدد أو فرك المنطقة بملابس ضيقة لمدة أسبوعين. بعد حوالي أسبوعين ، يُسمح لمعظم النساء بالبدء في الجماع باستخدام المزلقات. الجلد الشفوي مشابه جدًا لفمك ، مما يعني أنه يشفى بسرعة كبيرة ، غالبًا في اليوم التالي. على الرغم من أن الشفرين يشفى بسرعة كبيرة من الخارج ، إلا أنه لا يزال بحاجة إلى بضعة أسابيع لتطوير المزيد من القوة. بشكل عام ، يتيح استخدام تقنية Schwartz Rapid Recuperation ™ بعد عملية تجميل الشفرين اكتساب الثقة بالنفس وتقليل الانزعاج الشفوي دون فترة نقاهة طويلة.

بيفرلي هيلز labiaplasty

الأسئلة الشائعة حول عملية تجميل الشفرات

هل يجب أن أختار Jaime S Schwartz MD FACS أو OB / GYN لإجراء عملي؟
عند البحث عن تجديد المهبل الجراحي ، قد تكتشف أن الغالبية العظمى من OB / GYNs (أطباء التوليد وأمراض النساء) يقومون بإجراء عملية تجميل الشفرين. في حين أن معظم أمراض النساء والولادة يمكنها إجراء عملية تجميل الشفرات ، إلا أنها قد لا تكون خيارك الأفضل. سيتمكن طبيب النساء والولادة من إزالة الجلد الزائد من شفتيك جراحيًا ، لكن فريقنا هنا في مكاتب الدكتور شوارتز سيركز على الجماليات أيضًا. نحن نضمن الحد الأدنى من الندبات وأن التناسق النهائي والكونتور واللون طبيعي في كل من المظهر والإحساس.

هل تسبب جراحة تجديد المهبل عدم الحساسية؟
كما هو الحال مع أي عملية جراحية ، قد يكون لديك خدر قصير المدى في منطقة المهبل بعد اكتمال الإجراء. عادة ما يكون هذا مؤقتًا حيث يتعافى نسيج المهبل والجلد ويشفى بمرور الوقت حيث تتكيف الخلايا الجديدة مع التغييرات. بالنسبة لأولئك المهتمين بالحساسية الجنسية ، من المهم أن يدركوا أن تجديد الشفرين يعالج الشفاه المهبلية ولن يؤثر على البظر. فريق ماهر مثل فريقنا هنا في عيادة الدكتور شوارتز ، مع سنوات عديدة من الخبرة في جراحة المهبل التجميلية ، سوف يتجنب البظر حتى لا يحدث فقدان للحساسية.

كيف تبدو عملية التعافي بعد عملية تجميل الشفرين؟
قبل الجراحة ، سيقوم الدكتور شوارتز أو أحد أعضاء فريقه بمراجعة ما يجب أن تتوقعه بعد عملية تجميل الشفرتين ، جنبًا إلى جنب مع نصائح حول كيفية تسريع عملية الشفاء. يجب أن تتوقعي بعض التورم والكدمات في منطقة المهبل مع بعض الانزعاج بعد الجراحة مباشرة. يجب أن تخطط للبقاء في المنزل لمدة 5-7 أيام على الأقل قبل العودة إلى الأنشطة غير الشاقة. سيقوم فريقنا بتقييم شفاءك خلال مواعيد الفحص ويخبرك عندما تكون قادرًا على استئناف النشاط الجنسي وممارسة الرياضة.

Request Consultation

خطة الإجراء الخاص بك

سعر البدء  
من $6,180
وقت الانتعاش  
1 يوم
الإجراء استعادة الموقع  
العيادات الخارجية
تواصل معنا

احصل على المظهر والراحة والثقة التي تريدها

كل مهبل فريد من نوعه ، وقد تؤثر العديد من العوامل على مظهر الشفرين الخارجيين. إذا كنت محبطًا أو محرجًا من حجم وشكل الشفرين لديك ، فاكتشف المزيد من المعلومات حول كيف يمكن أن تساعدك عملية تجميل الشفرين في بيفرلي هيلز ، كاليفورنيا. تحدث إلى جراح التجميل المعتمد من البورد الدكتور جايمي س. شوارتز حول مخاوفك واحتياجاتك حتى يتمكن من إنشاء خطة مخصصة لإجراء عملية تجميل الشفرين. حدد موعدًا لاستشارة خاصة في Jamie S. Schwartz MD FACS في بيفرلي هيلز ، كاليفورنيا لمعرفة المزيد عن عملية تجميل الشفرين من أجل تجديد المهبل والمستوى الجديد من الثقة والراحة الذي يمكنك تحقيقه.

الإجراءات ذات الصلة

المنشورات المشابهة

* النتائج الفردية ليست مضمونة وقد تختلف من شخص لآخر. قد تحتوي الصور على نماذج.

Labiaplasty in Beverly Hills, CA

70 Procedures ( View All )

what is Labiaplasty?

Although it's not talked about a lot, some women are frustrated about the appearance of their vaginal lips, which can cause them to feel less confident while also causing discomfort or irritation. Board-certified plastic surgeon and internationally recognized expert in plastic surgery Dr. Jaime S. Schwartz wants to help women feel more comfortable and attractive with surgical vaginal rejuvenation to improve the size and shape of the labia. The labia (the external lips of the vaginal area) can look stretched or have hanging skin caused by genetics, pregnancy, childbirth, or physical trauma. A labiaplasty surgically reduces the size of the labia majora and/or minora for a more normal look. This could eliminate irritation and discomfort while increasing sexual pleasure and confidence. If you've been considering labiaplasty in Beverly Hills, CA, contact our team for a private consultation at our Beverly Hills practice to learn more about the benefits of labiaplasty and find out if you may be a candidate for the surgery.

What Are The Benefits Of Labiaplasty?

A personalized labiaplasty designed by Dr. Schwartz offers both comfort and confidence with a host of great benefits, including:

  • Remaking and enhancing the aesthetics of the vaginal area
  • Increasing comfort
  • Heightening sexual enjoyment
  • Decreasing pain and discomfort
  • Supporting health and hygiene
  • Boosting self-image and confidence
  • Expanding wardrobe options

Am I A Candidate for labiaplasty?

Labiaplasty surgery in Beverly Hills, CA, and Dubai at Jamie S. Schwarts MD FACS, reduces, resizes, and reshapes the labia minora (inner lips) and/or labia majora (outer lips). A labiaplasty can help women who are concerned about the size and shape of their vaginal area, which can be enlarged because of childbirth, genetics, or trauma. Abnormal vaginal lips may cause discomfort, pain, irritation, or itching during activities like sex and exercise. A labiaplasty may also be beneficial if you don't wear revealing clothing (including swimsuits, leggings, or yoga pants) because of the appearance of your vaginal area. While a labiaplasty should not affect pregnancy, Dr. Schwartz recommends you wait until you are finished having children to prevent changing your results.

How is labiaplasty performed?

After performing hundreds of labiaplasties, Dr. Schwartz has developed an exclusively comfortable, in-office procedure so that women do not have to miss time off from work or endure a long recovery period. He prefers to perform labiaplasty in the office (although it can be combined with other procedures in the operating room) since it allows both of you to work together as a team to tailor the procedure to you individually. Most labiaplasty procedures can be performed with local anesthesia — so you may drive yourself to and from our office. If the procedure is more extensive, you may need general anesthesia at a nearby surgical facility, which will mean you need a responsible person to pick you up following your procedure. Dr. Schwartz can talk about your options and more during your consultation — so you may make any needed arrangements before your procedure. A labiaplasty is generally performed with the trim technique that removes extra tissue. Then the remaining skin is sutured together. Another technique is the wedge procedure that removes a pie-shaped piece of skin and excess folds from the clitoris before stitching the skin closed.
There is no worry about “waking up after” and then seeing the results. He will show you your beautiful results as soon as the procedure is over. The whole process usually takes less than an hour to reshape, reduce, and resize the labia. 

how long is recovery after labiaplasty?

Most women don't require pain medication after the procedure, while some will take over-the-counter pain relievers for a few days. While you can go back to work the next day, Dr. Schwartz asks that you avoid stretching or rubbing the area with tight clothing for two weeks. After about two weeks, most women are allowed to start engaging in sexual intercourse using lubrication. The labial skin is very similar to your mouth, meaning it heals very quickly, often by the next day. Although the labia heals very quickly externally, it still needs a few weeks to develop more strength. Overall, using the Schwartz Rapid Recuperation™ Technique after labiaplasty allows women to gain self-confidence and diminish labial discomfort without a long recovery period.

Beverly Hills labiaplasty

Labiaplasty FAQ

Should I choose Jaime S Schwartz MD FACS or an OB/GYN for my procedure?
When researching surgical vaginal rejuvenation, you may discover that a large majority of OB/GYNs (obstetricians and gynecologists) perform labiaplasty. While most OB/GYNs can perform a labiaplasty, they may not be your best choice. An OB/GYN will be able to surgically remove excess skin from your labia, but our team here at Dr. Schwartz's offices will focus on the aesthetics as well. We ensure minimal scarring and that the final symmetry, contour, and color are natural in both appearance and feel.

Will vaginal rejuvenation surgery cause insensitivity?
As with any surgery, you may have short-term numbness in your vaginal area after the procedure is completed. This is usually temporary as the vaginal tissue and skin recover and heals over time as new cells adapt to the changes. For those concerned about sexual sensitivity, it is important to realize that labia rejuvenation addresses the vaginal lips and will not affect the clitoris. A skilled team like ours here at Dr. Schwartz's practice, with many years of experience in cosmetic vaginal surgery, will avoid the clitoris so that a loss of sensitivity does not occur.

What is the recovery process like after a labiaplasty?
Prior to your surgery, Dr. Schwartz or a member of his team will go over what you should expect following your labiaplasty, along with advice on how to speed up your recovery. You should expect to have some swelling and bruising in your vaginal area along with some discomfort immediately after your surgery. You should plan to stay home for at least 5 – 7 days before returning to non-strenuous activities. Our team will evaluate your healing during your check-up appointments and let you know when you are able to resume sexual activity and exercise.

Request Consultation

Plan Your Procedure

Starting Price  
From $6,180
Recovery Time  
1 day
Procedure Recovery Location  
Out-patient
Contact Us

Get The Look, Comfort, And Confidence You Want

Every vagina is unique, and many factors may affect the appearance of the outer labia. If you are frustrated or embarrassed by the size and shape of your labia, find out more information about how labiaplasty in Beverly Hills, CA can help. Talk to board-certified plastic surgeon Dr. Jaime S. Schwartz about your concerns and needs so he can create a personalized plan for your labiaplasty procedure. Schedule a private consultation at Jamie S. Schwartz MD FACS in Beverly Hills, CA to hear more about a labiaplasty for vaginal rejuvenation and the new level of confidence and comfort you can achieve.

Related Procedures

Related Posts

*Individual results are not guaranteed and may vary from person to person. Images may contain models.